-->
تكنو فن  تكنو فن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة FTS 19 للاندرويد بحجم 300 ميجا




السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته واهلا وسهلا بكم من جديد متابعي قناة وموقع تكنولوجي فنان .. اسعد الله اوقاتكم بكل خير

اليوم شرحنا عن تحميل وتثبيت لعبة FTS 19 بمود لعبة بيس 2019 للاندرويد بجرافيك HD وجيم بلاي ممتاز .. باخر الانتقالات والاطقم والاشعارات الجديده ..

تتميز اللعبة باضافة بعض المنتخبات العربية مثل منتخب مصر ومنتخب المغرب ومنتخب تونس ومنتخب الجزائر والعديد من المنتخبات العربية والافريقية بالاضافة الي جميع الدوريات والبطولات العالمية ..


معلومات عن اللعبة 

لعبة FTS 19 هي لعبة كرة قدم تمتاز بخاصية الاوفلاين تعمل علي جميع هواتف الاندرويد بحجم 300 ميجا فقط يعتبر هذا الحجم مناسب لجميع الهواتف الذكية .. وهو حجم صغير ومناسب جدا لما تتضمنه اللعبة من امكانيات ومتعة في اللعب ..

واكثر ما يميز لعبة FTS 19 هو سهولة استخدام اللعبة وبساطة عملية التحكم باللاعبين .. فعند بداية المباراة وبعد اختيار اللاعبين المشاركين ووضع التشكيلة المناسبة .. سوف تظهر لك واجهة اللعبة وعليها دائرة التحكم في اتجاهات اللاعبين واتجاه تسديد الكرة وتمريرها.. كما سيظهر في الجانب الآخر عدة أزرار خاصة بتمرير الكرة والتسديد نحو مرمى الخصم .. وكذا زرار خاص بالتزحلق والضغط على الخصم وغيرها من أوامر التحكم التي تجعلك مسيطراً على المباراة من جميع النواحي ..

حجم اللعبة 300 ميجا فقط ومرفوعة علي موقع ميديا فاير لسهوبة التحميل 
وحجم اللعبة المناسب يجعلها توافق جميع اصدارات الاندرويد 
وتعمل ايضا بجرافيك عالي الجوده وجيم بلاي وتحكم سلس وممتاز 

واليكم صور اخذتها بهاتفي من داخل اللعبة 






والان مع مرحلة تحميل اللعبة 

لتحميل APK : اضغط هنا

لتحميل DATA : اضغط هنا

لتحميل OBB : اضغط هنا


رابط تطبيق فك الضغط : اضغط هنا

                  فيديو عرض مميزات اللعبة وطريقة التثبيت والتشغيل

عن المدونة

تكنولوجي فنان مدونة تقنية تحتوي علي مجموعة كبيرة جدا من العاب وتطبيقات الاندرويد تأسست المدونة عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة تكنولوجي فنان مدون مصرى

0 تعليق على موضوع : تحميل لعبة FTS 19 للاندرويد بحجم 300 ميجا

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    تكنو فن

    2017