-->
تكنو فن  تكنو فن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل جميع ألعاب لابلاي ستيشن والكمبيوتر لهاتفك الاندرويد


اهلا وسهلا بكم متابعين موقعنا الكرام في هذا الموضوع الجديد الذي سوف نعرضه اليوم وهو كيفية تشغيل العاب البلاي ستيشن والكمبيوتر علي الهاتف الاندرويد بكل سهوله ..

بعد الدخول اصدقائي للرابط الذي اسفل التدوينه وهو رابط تحميل التطبيق الرائع الذي سوف نشرحه اليوم وهو بحجم 8 ميجا فقط ورفوع علي موقع ميديا فاير لسهولة التحميل ..

وبعد تحميل التطبيق اخي قم بتثبيته علي هاتفك وتشغيله مباشرة وستجده مقسم علي اقسام عديده مثل كلمة داونلود وهذه ستجد فيها الالعاب التي قمت بتحميلها .. ثم ستجد العديد من الاقسام مثل كلمة بلي ستيشن وهذا القسم يحتوي علي الالعاب الخاصه بالبلاي ستيشن ثم كلمة كمبيوتر وهذا القسم يحتوي علي العاب الكمبيوتر وهكذا وستجد ايضا قسما خاص بالعاب السيجا والأتاري والمزيد من الاقسام .. ثم اضغط علي اي لعبة تريد تحميلها واضغط داونلود وستجدها في اول قسم وهو الداونلود ..

مميزات التطبيق 
حجمه صغير جدا ولا يأخذ مساحه في هاتفك
تجد فيه جميع الالعاب التي قمت بتحميلها 
معظم الالعاب التي بداخله باحجام صغيره ايضا 


  واليكم صور من داخل التطبيق 



واليكم رابط تحميل التطبيق : للتحميل اضغط هنا 

شرح بالفيديو لاستخدام التطبيق 

عن المدونة

تكنولوجي فنان مدونة تقنية تحتوي علي مجموعة كبيرة جدا من العاب وتطبيقات الاندرويد تأسست المدونة عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة تكنولوجي فنان مدون مصرى

0 تعليق على موضوع : تحميل جميع ألعاب لابلاي ستيشن والكمبيوتر لهاتفك الاندرويد

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    تكنو فن

    2017