-->
تكنو فن  تكنو فن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة FTS 18 مود الدوري المصري والدوري السعودي بحجم 300 ميجا




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واهلا بكم من جديد اصدقائي متابعي موقع وقناة تكنولوجي فنان .. واسعد الله اوقاتكم بكل خير ..


نظرا لاننا نحاول ان نسهل علي متابعينا دائما كل ما يتعلق بالالعاب .. فقد قمنا اليوم بتوفير لعبة FTS 2018 للاندرويد تحتوي علي الدوري المصري والدوري السعودي بالاضافة الي جميع الدوريات والبطولات العالمية ايضا تعمل بجرافيك رائع وحجم 300 ميجا فقط وتعمل اوفلاين بدون انترنت علي جميع اصدارات الاندرويد ..


ظهرت الاصدارات القديمه من هذه اللعبة FTS منذ بضع سنوات لكن لم تكن معروفه لدي اللاعبين ومهووسي العاب الاندرويد ..


الا ان الاصدار الجديد تألق واشتهر كثيرا .. لعبة FTS احبها الجميع من محبي العاب كرة القدم لانها لعبة كرة قدم بجرافيك ممتاز وبرسومات عالية الجوده وفي نفس الوقت بحجم صغير .. وهذا بالظبط ما يبحث عنه الجميع من محبي هذه اللعبة ...


وبمقارنة لعبة FTS كجرافيك وجيم بلاي مع غيرها من الالعاب في هذه الفئة الخاصة بألعاب كرة القدم فاقت لعبة FTS رغم انها بسيطه وغير احترافيه مثل PES و FIFA الا انها لها ميزاتها الخاصه التي تمتاز بها ومن بينها انها تضم جميع بعض المنتخبات والفرق والدوريات العربية بكل القارات يوجد بها كما ذكرنا من الدوريات الدوري المصري والدوري السعودي ومنتخبات عربية ايضا مثل المنتجب المصري والمنتخب الجزائري والمنتخب المغربي والمنتخب التونسي ومميزات عديده وكثيره ستجد عرضها في الفيديو الذي يوجد اخر التدوينه ..


من الاندية المصرية التي توجد في اللعبة ( الاهلي والزمالك والاسيوطي سبورت والدخلية وانبي ومصر المقاصة والنصر والمصري والانتاج الحربي وبتروجيت والاتحاد والاسماعيلي وطنطا وطلائع الجيش وسموحة والرجاء ووادي دجلة ) بجميع الانتقالات والاطقم الجديده لعام 2018 ..

ومن الاندية السعودية الموجوده داخل اللعبة ( الاهلي والفيصلي والفتح والفيحا والشباب والتعاون والاتفاق والاتحاد ) ايضا بجميع الانتقالات والاطقم الجديده لعام 2018 ..

هذا الباتش من صناع شباب مصريين اضافو فيه جميع التحديثات الجديده لهذا العام ...

معلومات اللعبة 


الاسم : FTS 18


الحجم : 300 ميجا 


مرات التحميل : 50 مليون مرة 


تعمل اوفلاين وبجرافيك HD


                               بعض الصور من داخل اللعبة







والان مع مرحلة تحميل اللعبة 

لتحميل APK : اضغط هنا

لتحميل DATA : اضغط هنا

لتحميل OBB : اضغط هنا

تحميل تطبيق فك الضغط : من هنا


فيديو عرض مميزات اللعبة وطرسقة التثبيت والتشغيل

عن المدونة

تكنولوجي فنان مدونة تقنية تحتوي علي مجموعة كبيرة جدا من العاب وتطبيقات الاندرويد تأسست المدونة عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة تكنولوجي فنان مدون مصرى

2 تعليق على موضوع : تحميل لعبة FTS 18 مود الدوري المصري والدوري السعودي بحجم 300 ميجا

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    تكنو فن

    2017